في الكويت أنشطة رائعة للقيام بها.. تعرف عليها أكثر

2016/11/04 م ، 1438/02/04هـ
في الكويت أنشطة رائعة للقيام بها.. تعرف عليها أكثر
الكويت

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- في الكويت.. تستطيع القيام بالكثير من الأمور الممتعة والأنشطة السياحية التي تزيد من فترة إقامتك متعة وجاذبية.

 

الانضمام إلى النوادي البحرية والمنتجعات

هناك العديد من النوادي البحرية في الكويت التي تقدم مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة مثل أحواض السباحة الداخلية والخارجية والشواطئ وملاعب تنس والقاعات الرياضية والبولينج وحتى الكاراتيه.

 

زيارة المتاحف

وتجدها خصوصا في مدينة الكويت العاصمة، هناك العديد من المتاحف من أبرزها متحف بيت العثمان، المتحف البحري ومتحف الفن الحديث.

 

ممارسة ركوب الخيل

ومن المعلوم أن أندية ركوب الخيل تزدهر أكثر خلال فصل الشتاء، لذلك فهذه فرصتك لتجربة إحداها، مثل نادي الصيد والفروسية على الطريق الدائري السادس بالقرب من مستشفى جابر الأحمد الصباح للقوات المسلحة.

 

ممارسة لعبة الغولف

ويمكنك ممارستها في ملعب الجولف "نادي الصحراء" الذي يقع بالقرب من نادي الصيد والفروسية بجانب الطريق الدائري السادس، ومن بين مرافقه مطعم ذو خمس نجوم ومنتجع صحي.

 

السباحة في الكويت

يمكنك السباحة في مختلف الشواطئ العامة على طول شارع الخليج وفي المنتجعات الشاطئية الخاصة مثل راديسون ساس ومنتجع النخيل، كما يوجد العديد من الشقق والفيلات التي توجد بها برك للسباحة في العادة تحت سطح الأرض، وبدورها العديد من الفنادق الكبرى والمنتجعات تحتوي على مسابح ذات حجم كبير، ولكنها قد تكون مكلفة للغاية بالنسبة لغير المقيمين بها.

 

ركوب القوارب والإبحار والغوص.

 وهذه الأمور هي من الشغف القوي لدى الكويتيين، يمكنك فقط الاتصال بأي من الفنادق الواقعة على الشاطئ وسوف يتم ترتيب رحلة خاصة بك، ومن أفضل الفنادق الشاطئية ستجد منتجع هيلتون، فندق موفنبيك ريزورت، فندق مارينا وفندق راديسون ساس، ولكن تذكر دائما أنه يجب عليك الحذر عند استئجار قارب ما والقيام بفحصه بعناية تامة قبل الموافقة على التأجير.

 

التسوق 

أكبر مركز تسوق في الكويت هو الافنيوز الواقع على الطريق الدائري الخامس وراء الطريق رقم 60، وهو واحد من أكبر مراكز التسوق في الشرق الأوسط وتجد به الكثير من الملابس ومتاجر الالكترونيات فضلا عن محلات كارفور وإيكيا، وتشمل مراكز التسوق الشعبية الأخرى مارينا مول (السالمية)، سوق الشرق، مول 360، والكوت مول الذي يشتهر بالنوافير الموسيقية.

 

مشاهدة السينما

توفر مراكز التسوق بدورها قاعات رائعة تقدم أفضل تجربة سينمائية في الكويت، فالأفينيوز مثلا يقدم مسارح VIP مع تدليك في المقاعد والخادم الشخصي، ومول 360 يقدم سينما 3D IMAX، وفي برج الحمرا يوجد دور السينما الكبرى.

 

شاهد أيضاً