بورتوفينو .. من أجمل المنتجعات والقرى السياحية في إيطاليا

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/12/04 م ، 1438/03/05هـ
بورتوفينو .. من أجمل المنتجعات والقرى السياحية في إيطاليا
بورتوفينو

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي - بورتوفينو هي منتجع للعطلات وقرية ساحلية صغيرة تشتهر بصيد الأسماك في منطقة ليغوريا الإيطالية، تتوفر على ميناء جميل ومباني ملونة ومناظر طبيعية خلابة، ومشاهد رائعة في الليل، كما أنها وجهة شعبية لليخوت.

 

تأسست القرية منذ القديم على يد الرومان وكان يطلق عليها اسم "بورتوس دولفين"، ولكن الشيء الأكثر إثارة للإعجاب حول بورتوفينو هو أسلوب الحياة، وبالتالي فإن التجول لمشاهدة المعالم ربما لن يكون الاولوية رقم واحد عند التخطيط لعطلة في هذه القرية.

 

هناك بعض المعالم البارزة التي قد تكون قادرة على جذب السياح، بدءًا من الشواطئ إلى المعالم التاريخية، ولكن الإطلالة على الميناء أو أي من الشواطئ المحيطة به، قد تأخذ منك يومًا كاملا لجمال تلك البانوراما.

ومن المعالم التاريخية التي تزخر بها بورتوفينو هناك "كاستيلو براون" وهي قلعة تعود للقرن 16 وكانت تستخدم للدفاع عن المنطقة، ولكنها اليوم عبارة عن متحف مع إطلالة رائعة على الميناء والبحر الأبيض المتوسط.

 

كما أن كنيسة سانت مارتن (ديفو مارتينو) التي تقع قاب قوسين أو أدنى من الميناء هي من المعالم الجميلة والغريبة، وهي مبنى أنيق يعود للقرن الحادي عشر، وتستحق بالتأكيد أخذ نزهة من حولها.

 

لعل أفضل أماكن الإقامة حول بورتوفينو هي تلك الفنادق القريبة من الميناء والشواطئ، رغم أن كل مكان قد تقيم فيه هو في الواقع قريب من جميع المعالم المهمة لأن القرية صغيرة الحجم.

ابتعد عن المدن، وهذه 6 قرى سياحية شهيرة في ايطاليا

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً