عروض واحتفالات ليلة راس السنة في ابوظبي

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/12/25 م ، 1438/03/26هـ
عروض واحتفالات ليلة راس السنة في ابوظبي
ليلة راس السنة في ابوظبي

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي - تقدم إمارة أبوظبي خلال احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة تجربة ثقافية فريدة من نوعها لا تشبه الوجهات السياحية الكبرى خلال هذه المناسبة.

 

تقدم أبوظبي مجموعة متنوعة من الحفلات الفنية التي يحييها أشهر الفنانين العالميين، ويمكن أن تحضر بعض هذه الحفلات في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة كالمسارح والفنادق الكبرى، أما مراكز التسوق والمولات الضخمة فهي تدعو الجميع للحصول على التخفيضات الخاصة بنهاية السنة.

 

ومن الاحتفاليات المهمة التي تشهدها أبوظبي خلال رأس السنة الجديدة مهرجان ياس ونترلاند أو مهرجان الشتاء الذي تتم إقامته في عالم فيراري أبوظبي، ويضم العديد من الأنشطة والعروض الترفيهية العائلية كالتزلج على الجليد وإضاءة شجرة الميلاد.

وإذا كنت مرفوقا بالعائلة ايضا فإن ياس مارينا يقدم عروضا ولقاءات مع سانتا كلوز، إضافة إلى سوق الشتاء والكثير من الألعاب الثلجية، وسوف يكون زوار ياس مول بدورهم على موعد مع الأجواء الرائعة والعروض الثقافية العالمية التي تُقدم في ساحة تاون سكوير.

 

وناهيك عن مهرجان أبوظبي للمأكولات الي يُقام في أواخر شهر ديسمبر قبل افتتاح السنة الجديدة بجزيرة المارية حيث تنتشر عربات المأكولات المتجولة، فإن الفنادق تواصل عروضها حتى بداية العام الجديد مع تقديم مجموعة من حفلات العشاء والفعاليات الترفيهية.

 

وبطبيعة الحال لا يمكن تصور الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة بدون عروض الألعاب النارية، وبدورها تقدم أبوظبي عرضًا ضخما يكون بالقرب من قصر الإمارات الذي يعتبر أيقونة جميلة في المدينة وكذلك في ياس وو وعلى الواجهة البحرية لجزيرة المارية.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً